الارشيف / الاقتصاد

أمير الجوف

شكرا لقرائتكم خبر أمير الجوف ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أمير الجوف فيصل بن نواف، رأس بإمارة المنطقة اجتماعا أمس مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز الدعيلج، بحضور نائب الرئيس التنفيذي لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية المهندس خالد العريك.

ونوه الأمير فيصل بن نواف في الاجتماع لما توليه القيادة الحكيمة من اهتمام وعناية بشكل دائم لتوفير سبل الراحة للمسافرين وتسهيل وسائل نقلهم، بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030، ثم اطلع على سير أعمال مشروع تطوير مطار الجوف وأبرز مراحل التنفيذ بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

وأشاد أمير المنطقة بما يشهده العمل من تطور، حاثا الجميع على استمرار العمل بالكفاءة نفسها وروح فريق العمل الحريص على اكتمال هذا المشروع التنموي المهم.

وأكد أهمية مضاعفة وتضافر الجهود وتذليل جميع الصعاب، بما يسهم في سرعة إنجاز مشروع مطار الجوف الجديد، وفق الخطط المعدة لذلك، إنفاذا لتوجيهات القيادة في ظل ما تشهده المنطقة من مشاريع تنموية في مختلف المجالات.

كانت هذه تفاصيل خبر أمير الجوف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا