الارشيف / الاقتصاد

«رؤى المدينة القابضة» توقع عقدين بـ300 مليون لتجمعين عمرانيين

شكرا لقرائتكم خبر «رؤى المدينة القابضة» توقع عقدين بـ300 مليون لتجمعين عمرانيين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - وقعت شركة رؤى المدينة القابضة عقدين بقيمة أكثر من 300 مليون ريال مع عدد من بيوت الخبرة العالمية في مجال التصاميم والاستشارات الهندسية، والإشراف على عدد من الفنادق ضمن التجمعين العمرانيين الرابع والخامس بمشروع رؤى المدينة.

جاء ذلك خلال مشاركة الشركة في منتدى صندوق الاستثمارات العامة والقطاع الخاص بنسخته الثانية، الذي يقام بمركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض خلال الفترة من 6 -7 فبراير الحالي، والذي يهدف لتعزيز الشراكات بين الشركات التابعة للصندوق مع القطاع الخاص، لتحقيق نمو الاقتصاد المحلي بالمملكة، وقد أتاحت «رؤى المدينة القابضة» خلال أعمال المنتدى عددا من الفرص أمام المستثمرين.

وأفادت «رؤى المدينة القابضة» بأن العقد الأول الذي أبرم مع «جيكوبس» يشمل تقديم خدمات التصاميم لعدد 12 علامة فندقية بالتجمع العمراني الرابع، ومساحات كبيرة لدعم إنشاء مطاعم ومقاه، يديرها عدد من شركات التشغيل العالمية، مما يجعل هذا التجمع أحد أكثر المناطق جاذبية وأكبرها بمشروع «رؤى المدينة» الذي سيحتوي على أكثر من 8000 غرفة.

ووفقا للعقد الثاني، ستتولى شركة «كيو» للاستشارات الهندسية الإشراف على تنفيذ التجمع العمراني الخامس، وتسليمه وفقا لأعلى المعايير والمواصفات العالمية، التي يستهدفها المشروع.

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي لشركة رؤى المدية القابضة المهندس أحمد بن وصل الجهني، أنه تم الانتهاء من 25% من أعمال البنية التحتية لمشروع رؤى المدينة، مؤكدا أن الشركة في إطار سعيها لتطوير منظومة عمرانية وتنموية متكاملة ضمن مشروع رؤى المدينة، ودعم تلك الجهود عبر الاستعانة بالرواد والخبراء في المجال العقاري بكل قطاعاته، لتقديم تجربة فريدة للزوار والضيوف، مشيرا إلى أن ذلك ستكون له آثار كبيرة لتعزيز مكانة المدينة المنورة بوصفها وجهة مرموقة ذات منظومة معمارية حديثة، تمتاز بجودة الحياة العالية والتجربة الثقافية الغنية.

العقد الأول

  • أبرم مع جيكوبس.
  • يشمل تقديم خدمات التصاميم لـ12 علامة فندقية بالتجمع العمراني الرابع.
  • تجهيز مساحات لدعم إنشاء مطاعم ومقاه تديرها شركات تشغيل عالمية.
العقد الثاني
  • أبرم مع كيو للاستشارات الهندسية.
  • يتضمن الإشراف على تنفيذ التجمع العمراني الخامس، وتسليمه وفقا لأعلى المعايير والمواصفات العالمية.

كانت هذه تفاصيل خبر «رؤى المدينة القابضة» توقع عقدين بـ300 مليون لتجمعين عمرانيين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا