الارشيف / الاقتصاد

غرفة الشرقية

شكرا لقرائتكم خبر غرفة الشرقية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - غرفة الشرقية استضافت خلال لقاء الثلاثاء الشهري لقطاع الأعمال الأمين العام لمركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور كمال آل حمد، الذي تحدث عن الخطط والتوجهات الجديدة للمركز خلال الفترة المقبلة.

وأشار آل حمد إلى عدد من الإجراءات التطويرية التي سيشهدها المركز؛ بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستهدفين، إضافة إلى البرامج التي تستهدف تطوير الكوادر الوطنية من القانونيين والمختصين في القطاع، يقدمها نخبة من المدربين والمحاضرين المعتمدين الحاصلين على أعلى الدرجات الأكاديمية والمهنية في مجال التحكيم.

وبين أن المركز يقدم برنامج الزمالة الدولية في التحكيم وتأهيل المحكمين الأول من نوعه عربيا وإقليميا، ويعد جهازا قضائيا تحكيميا إقليميا مستقلا عن دول المجلس الست بما فيها دولة المقر، ويتمتع بشخصية قانونية قائمة بذاتها وباستقلال إداري ومالي وفني، وهو أحد أجهزة مجلس التعاون.

كانت هذه تفاصيل خبر غرفة الشرقية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا