الارشيف / الاقتصاد

منشآت التدريب

شكرا لقرائتكم خبر منشآت التدريب ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - التقني بمنطقة الرياض حققت مراكز متقدمة في إحصائية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للمنشآت الأعلى توفيرا لعدد الفرص الوظيفية على مستوى المملكة لعام 2023، وذلك للعام الثاني على التوالي، بما يتجاوز مجموعه 25600 فرصة وظيفية للخريجين والخريجات بمختلف التخصصات التقنية والمهنية.

وأتت الكلية التقنية بالرياض بالمرتبة الأولى في فئة الكليات التقنية للبنين على مستوى المملكة بعدد 19128 فرصة وظيفية، فيما سجلت الكلية التقنية الرقمية للبنات بالرياض المركز الأول على مستوى الكليات التقنية للبنات بالمملكة بما يعادل 3169 فرصة وظيفية، وجاء المعهد الملكي الصناعي الثانوي بالرياض ثانيا على مستوى المعاهد الصناعية الثانوية بالمملكة بما يتجاوز 3300 فرصة وظيفية.

كانت هذه تفاصيل خبر منشآت التدريب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا