الارشيف / الاقتصاد

نائب أمير عسير

شكرا لقرائتكم خبر نائب أمير عسير ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - خالد بن سطام، افتتح، معرض «الصناعة في عسير»، الذي تنظمه غرفة أبها خلال الفترة 20-22 مايو 2024 في مركز الأمير سلطان الحضاري بخميس مشيط.

وأشار نائب رئيس مجلس ادارة الغرفة مهدي آل هضبان إلى أن المعرض يعد أكبر ملتقى صناعي بالمنطقة ويشتمل على أهم الفرص الاستثمارية لدفع عجلة التنمية وتطوير القطاع الصناعي، حيث يجمع العديد من المصانع والشركات والمؤسسات التي تهدف إلى عرض منتجاتها وخدماتها للزوار.

ونوه نائب رئيس مجلس إدارة غرفة أبها بالقفزات النوعية التي حققها الاستثمار في منطقة عسير الذي وصل لأكثر من مليار ريال خلال شهر مايو 2024 فيما بلغ عدد المصانع القائمة حالياً بمختلف قطاعاتها أكثر من 390 مصنعا.
وشهد الأمير خالد بن سطام توقيع اتفاقية للتعاون المشترك بين غرفة أبها وجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز.

كانت هذه تفاصيل خبر نائب أمير عسير لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا