الارشيف / الاقتصاد

تراجع أرباح «الأبحاث والإعلام» إلى 81.4 مليون ريال في الربع الثاني

شكرا لقرائتكم خبر عن تراجع أرباح «الأبحاث والإعلام» إلى 81.4 مليون ريال في الربع الثاني والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - تراجعت أرباح مجموعة الأبحاث والإعلام في الربع الثاني من 2024 بنسبة 55.2% إلى 81.41 مليون ريال، مقابل 181.61 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي.
وبحسب بيان الشركة على تداول ، يعود سبب الانخفاض في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى انخفاض الربح الإجمالي.

أخبار متعلقة

 

انخفاض أرباح «لومي» إلى 46 مليون ريال في الربع الثاني
ارتفاع مؤشر نيكي بأكثر من 9% بعد انخفاض حاد
وجاءوذلك بصفة رئيسية نتيجة انخفاض إيرادات قطاع العلاقات العامة و الإعلان وقطاع النشر والمحتوى المرئي وقطاع الطباعة والتغليف.
وتضمنت الأسباب: وجود خسائر انخفاض قيمة ممتلكات وآلات ومعدات ومخزون قطع الغيار المرتبطة بقطاع الطباعة والتغليف خلال الربع الحالي.
ويعود سبب الانخفاض في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق علي الرغم من ارتفاع الربح الإجمالي بنسبة 9.37% إلى وجود خسائر انخفاض قيمة ممتلكات وآلات ومعدات ومخزون قطع الغيار المرتبطة بقطاع الطباعة والتغليف خلال الربع الحالي.
وبحسب البيان يعود سبب الإنخفاض في صافي الربح خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق، بشكل رئيسي إلى إنخفاض الربح الإجمالي بنسبة 22.01% ، بالإضافة إلى وجود خسائر انخفاض قيمة ممتلكات وآلات ومعدات ومخزون قطع الغيار المرتبطة بقطاع الطباعة والتغليف خلال الفترة الحالية.
Advertisements

قد تقرأ أيضا