الارشيف / أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الأول برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم...

  • 1/2
  • 2/2

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الأول برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية وطرق استعلام النتيجة سنقوم بتقديمها لكم، حيث أوشك طلاب محافظة القاهرة على الانتهاء من اختبارات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول، هذا للعام الدراسي الجاري 2018/2019، ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة إقبال كبير على البحث عن نتائج الطلاب.

هذا وسنقوم من خلال هذا التقرير بمتابعة أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة، وسنقوم بوضع رابط وخطوات استعلام النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية التابعة لمحافظة القاهرة، بحيث يمكنكم استعالم نتائج الطلاب مباشرة فور ظهورها برقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة سيتم الإعلان عنها مباشرة خلال أسبوع بعد انتهاء الطلاب من آداء اختبارات الترم الأول للعام الدراسي 2018/2019، حيث بدأت عمليات التصحيح لأوراق الاختبارات بالتزامن مع بدء الطلاب للاختبارات مباشرة، بحيث ينتهي الطلاب على سبيل المثال من آداء اختبار اللغة العربية، فتبدأ عمليات التصحيح لتلك المادة بعدها مباشرة، ويأتي هذا رغبة من الوزارة في الانتهاء سريعًا من عمليات التصحيح والإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة القاهرة وجميع المحافظات.

إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019

إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الترم الأول سيكون عبر موقع وزارة التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة، بحيث يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة عبر البوابة الإلكترونية التابعة لمحافظة القاهرة وهكذا، كما أن إعلان النتائج سيكون فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات وإعتماد النتيجة مباشرة من قبل السيد المحافظ.

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة يكون من خلال اتباع مجموعة بسيطة من الخطوات، كالتالي:نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة

ساعات قليلة وتقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة، حيث اعتمد محافظ مرسى مطروح نتيجة الصف الثالث الاعدادي منذ قليل، وسجل الطلاب نسبه نجاح بقيمة 73.3%.

ساعات قليلة تفصلنا عن الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة، حيث أوشكت أعمال التصيح ورصد الدرجات علي الانتهاء، وسيتم الاعلان عن النتيجة مباشرة، بعد أن يقوم السيد محافظ القاهرة بإعتمادها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة وكل ما تريد معرفته عن أخبار النتائج وطرق الاستعلام عنها برقم جلوس الطالب فقط قمنا بتوفيرها لكم، والمزيد من الأخبار سنقوم بإضافتها لحضراتكم خلال التحديثات المستمرة، بحيث يمكنكم متابعة التقرير والإطلاع على كل جديد.

لازلنا في متابعة مع حضراتكم لآخر أخبار النتيجة في محافظة القاهرة، حيث لا تزال عمليات التجميع والمراجعة مستمرة إلى الآن، بحيث ستقوم المديرية خلال الساعات القليلة القادمة باعتماد النتيجة ورفعها مباشرة على موقع الديرية.

Advertisements