الارشيف / أخبار مصر

أخبار مصر.. ارتفاع طفيف بالحرارة غدا والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31

شكرا لقرائتكم خبر عن أخبار مصر.. ارتفاع طفيف بالحرارة غدا والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31 والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - نشر الخليج 365 على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها توقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الإثنين، ارتفاعا طفيفا وتدريجيا فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساءً..

 

الرئيس السيسى للمصريين: "شغلى الشاغل تخفيف المعاناة وبناء مستقبل أفضل"

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية تمضي على طريق التنمية والنهضة، ولا رجعة عن هذا المسار، وعن تحقيق الحلم المصري في التقدم والحياة الكريمة لجميع المواطنين، مضيفا: أتوجه بالحديث إلى كل المصريين إلى كل رجل مصري وسيدة مصرية يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة من أجل توفير الحياة الطيبة لأبنائهم.. أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن أقول لهم: "إنني أعلم بشكل كامل حجم المعاناة.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته فى ذكري ثورة 30 يونيو: "وأؤكد لكم أن شغلي الشاغل والأولوية القصوى للحكومة الجديدة هو تخفيف تلك المعاناة وإيجاد مزيد من فرص العمل وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر الكرام."

 

السيدة انتصار السيسى للمصريين: أدعوكم لاستلهام روح 30 يونيو لمواجهة التحديات

تقدمت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، بالتهنئة للشعب المصري بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، التي خرج فيها المصريون حمايةً لدولتهم وهويتهم الوطنية.

 

رئيس الوزراء يشهد توقيع 4 اتفاقيات مع المطورين الأوروبيين بـ33 مليار دولار

على هامش مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي المشترك المنعقد بالقاهرة، شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، توقيع أربع اتفاقيات في مجال الأمونيا الخضراء بين صندوق مصر السيادي وعدد من المطورين الأوروبيين بتكلفة استثمارية تصل إلى نحو 33 مليار دولار، وذلك بحضور الدكتورمحمد شاكر المرقبي، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتورة  هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

 

رئيس الوزراء: مصر نجحت في اتخاذ العديد من الإجراءات الإصلاحية الجادة

ألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كلمة افتتاحية خلال مشاركته اليوم، في الحدث الجانبي الثالث لمؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي، الذي يعقد بالقاهرة على مدار يومي 29 و30 يونيو 2024.

 

وزارة التموين تبدأ غدا صرف السلع المدعمة بالبطاقات ضمن مقررات شهر يوليو

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية اعتبارا من غدا الاثنين صرف مقرات التموين عن شهر يوليو 2024، حيث يتم الصرف لأصحاب البطاقات التموينية بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد على البطاقات، حيث توفر الوزارة ما يقرب من 31 صنفا من السلع.

 

غدا.. بدء تحويلات الطلاب بين المدارس للعام الدراسى المقبل 2025

تتيح بداية من غدا الإثنين 1  يوليو 2024 المديريات والإدارات التعليمية التحويلات لطلاب المدارس للعام الدراسى المقبل 2025، حيث يستمر باب التحويلات متاحا حتى نهاية أغسطس المقبل، على أن يتم التقديم على التحويلات لطلاب بالمدارس الرسمية والرسمية للغات بشكل إلكترونى من خلال مواقع المديريات التعليمية ويتم إنهاء إجراءات التحويل وقبولها من خلال لجان بالإدارات والمديريات وفق الكثافة المتاحة وشروط قبول التحويلات.

 

وزير التعليم يستعرض غدا نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان الفيزياء
تنسيق القبول بالمدارس الثانوية الفنية الصناعية 2024/2025 فى الجيزة

 

الزمالك يعلن رسميًا تجديد تعاقد محمد صبحى لمدة 4 مواسم

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك فى تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.

 

 

طقس غد.. ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements