لايف ستايل

أبرز اتجاهات فساتين الزفاف موضة خريف 2024

القاهرة - الخليج 365

 كل عروس تولي اهتمامًا كبيرًا لاختيار فستان الزفاف، حيث تُعد ليلة العمر حدثًا لا يتكرر، وتتنوع الخيارات بين تصاميم كلاسيكية وعصرية، مما يجعل القرار صعبًا أحيانًا، ولأننا على أعتاب فصل الخريف، نستعرض في هذا التقرير أبرز اتجاهات فساتين الزفاف الخريفية موضة عام 2024، والمناسبة لجميع الأذواق، وفقاً لما ذكره موقع " Brides ".

فستان بخصر منخفض

الخصر المنخفض ليس اتجاهًا جديدًا بفساتين الزفاف، ومستمر لخريف 2024 حيث أصدرت العديد من العلامات التجارية فستان بخصر منخفض بتفاصيل دقيقة عند الخصر، لتلبية احتياجات العرائس اللواتي يبحثن عن إطلالة معاصرة ومستوحاة من الطراز القديم.

صدر مزين بالزهور

والفساتين المصممة بصديريات مزين بهياكل زهرية كبيرة من اتجاهات موضة خريف 2024، ويناسبن العروس التي تبحث عن الإطلالات الجريئة والمليئة بالتفاصيل.

أكتاف أشرطة رفيعة

أصدرت العديد من العلامات التجارية فساتين مصممة بأكتاف عبارة عن أشرطة رفيعة سادة وأخرى مزينة باللؤلؤ.

أكتاف موضة الثمانينيات

عادت الفساتين المصممة بأكتاف موضة الثمانينيات لموسم خريف 2024، حيث ظهرت فساتين بأكتاف منتفخة وأخرى مدببة على طراز الثمانينيات.

ألوان خافتة

وفساتين الزفاف ذات الألوان الهادئة بدرجات اللون الوردي الخوخي والأخضر الباستيل والأزرق الفاتح والرمادي الفاتح، والمضاف عليها مطبوعات زهرية وزخارف من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لخريف 2024.

قد يهمك أيضــــاً:

أجمل موديلات فساتين الزفاف المنفوشة لموسّم ربيع 2024

تنسيق فساتين الزفاف المزينة بالكشكش للعروس النحيفة

كانت هذه تفاصيل خبر أبرز اتجاهات فساتين الزفاف موضة خريف 2024 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا