الارشيف / اخبار السعوديه

مكة المكرّمة والقنفذة الأعلى حرارة اليوم بـ 31 درجة.. والسودة الأدنى

انت الان تتابع مكة المكرّمة والقنفذة الأعلى حرارة اليوم بـ 31 درجة.. والسودة الأدنى ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

01 يناير 2024, 6:26 صباحاً

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن درجات الحرارة الكبرى والصغرى، اليوم الإثنين، على بعض مدن المملكة؛ حيث سجّلت مكة المكرّمة والقنفذة أعلى درجة حرارة 31 ْمئوية، فيما سجّلت السودة 2 ْمئوية فقط .

وأوضح المركز أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، في جدة وجازان 30 درجة، وشرورة وينبع 29 ْمئوية .

وحول درجات الحرارة الصغرى جاءت السودة في أدنى القائمة بـ 2 ْمئوية، تليها طريف 6 درجات، وأبها وتبوك والقريات 8 درجات، والباحة وعرعر وسكاكا والطائف 9 درجات.

وسجّلت الرياض وبريدة وحائل وعرعر وسكاكا والدوادمي والصمان والتنهات وطريف والطائف والأحساء والقريات والمجمعة والدهناء أعلى نسبة رطوبة 100%.

كانت هذه تفاصيل خبر مكة المكرّمة والقنفذة الأعلى حرارة اليوم بـ 31 درجة.. والسودة الأدنى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements