الارشيف / اخبار السعوديه

مع استمرار البحث عن ناجين.. ارتفاع عدد قتلى زلزال اليابان إلى 77 قتيلًا

انت الان تتابع مع استمرار البحث عن ناجين.. ارتفاع عدد قتلى زلزال اليابان إلى 77 قتيلًا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

04 يناير 2024, 5:28 صباحاً

ارتفع عدد قتلى الزلزال القوي الذي ضرب الساحل الغربي لليابان في أول أيام العام الجديد، إلى 77 قتيلًا على الأقل، مع استمرار البحث عن ناجين تحت المباني المنهارة؛ بينما ينتظر عشرات الآلاف من الذين تم إجلاؤهم المساعدة.

وقال رئيس بلدية مدينة سوزو ماسوهيرو إيزوميا في اجتماع حول الاستجابة الوطنية للكوارث: "لم يتبقَّ سوى القليل من الوقت قبل مرور 72 ساعة على الزلزال".

وأضاف: "نحن بحاجة حقًّا لحشد كل قوتنا المتبقية لمواصلة جهود الإنقاذ".

وتعرضت شبه جزيرة نوتو إلى ما يقرب من 600 هزة منذ وقوع الزلزال؛ مما يثير مخاوف من حدوث انهيارات أرضية والمزيد من الأضرار بالبنية التحتية.

ولا يزال الحجم الكامل للأضرار والخسائر البشرية غير واضح بعد مرور أربعة أيام على الزلزال الذي يُعد الأسوأ في اليابان منذ عام 2016.

كانت هذه تفاصيل خبر مع استمرار البحث عن ناجين.. ارتفاع عدد قتلى زلزال اليابان إلى 77 قتيلًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا