الارشيف / اخبار السعوديه

"إسرائيل" تقصف محيط نقطة للجيش اللبناني جنوب البلاد

انت الان تتابع "إسرائيل" تقصف محيط نقطة للجيش اللبناني جنوب البلاد ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

04 يناير 2024, 12:50 مساءً

نفذت طائرات إسرائيلية اليوم (الخميس)، هجوماً صاروخياً قرب نقطة للجيش اللبناني في النبطية بجنوب لبنان، بحسب ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام.

وبينت الوكالة أن الغارة وقعت على الطرف الشرقي لحديقة مارون الراس بصاروخين جو- أرض.

وأضافت أن الطيران الإسرائيلي أعقب ذلك بغارة مماثلة على محلة عقبة صلحا على أطراف مدينة بنت جبيل.

وكان الطيران الاستطلاعي الإسرائيلي حلق طوال الليلة الماضية وحتى ساعات الصباح الأولى، فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط، وصولاً إلى نهر الليطاني، واستمر بإطلاق القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق، التي وصلت إلى سماء بلدات زبقين والقليلة.

كانت هذه تفاصيل خبر "إسرائيل" تقصف محيط نقطة للجيش اللبناني جنوب البلاد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا