الارشيف / اخبار السعوديه

"صحة غزة": ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى "22.722" شهيدًا و"58.166" مصابًا

انت الان تتابع "صحة غزة": ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى "22.722" شهيدًا و"58.166" مصابًا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

06 يناير 2024, 10:54 صباحاً

أفادت وزارة الصحة في غزة بأنّ جيش الاحتلال ارتكب "12" مجزرة ضدّ العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها "122" شهيدًا، و"256" إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضحت الوزارة أن حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى "22.722" شهيدًا، و"58.166" مصابًا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وبحسب وكالة "وفا" للأنباء: استشهد عدد من المواطنين، وأُصيب آخرون، اليوم السبت، في قصف الاحتلال المتواصل على مواقع مختلفة في قطاع غزة، جوًّا، وبرًّا، وبحرًا، مع دخول العدوان يومه الـ"92".

وشنّ طيرانُ الاحتلال غاراتٍ عنيفةً استهدفت منزلًا في بلدة الزوايدة وسط القطاع؛ ما أدّى لاستشهاد وإصابة العشرات، فيما لا تستطيع طواقمُ الإسعاف الوصولَ إليها.

وقصف طيرانُ الاحتلال مدينةَ خان يونس، لاسيما في منطقة أصداء غرب المدينة؛ ما أدّى لاستشهاد مواطنين، وإصابة آخرين بجروح.

وتشهد مخيماتُ المغازي، والبريج، والنصيرات، سلسلةً من القصف المدفعي العنيف، فيما اعتلى قناصةُ الاحتلال بعضَ العمارات المرتفعة، وأطلقت الرصاصَ صوب أي مواطن يحاول التحرك، أو النزوح لمنطقة أخرى.

كانت هذه تفاصيل خبر "صحة غزة": ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى "22.722" شهيدًا و"58.166" مصابًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا