الارشيف / اخبار السعوديه

"مستشفى الملك فهد" بالباحة يجري أولَ عملية لزراعة قوقعة سمعية لطفل الـ3 سنوات

انت الان تتابع "مستشفى الملك فهد" بالباحة يجري أولَ عملية لزراعة قوقعة سمعية لطفل الـ3 سنوات ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

09 يناير 2024, 2:04 مساءً

تمكّن الفريق الطبي بمستشفى الملك فهد بالتجمع الصحي بالباحة، من إجراء أول عملية نوعية لزراعة قوقعة سمعية لطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات.

تفصيلًا: أُجريت الفحوصات الطبية اللازمة وتخطيط السمع للمريض، وتبيّن أنه يعاني من ضعف سمعي حسي عصبي شديد إلى عميق؛ مما أدّى إلى تأخّره في اكتساب اللغة، واستدعى التدخل الجراحي لزراعة القوقعة، وأجريت له عملية الزراعة وتكلّلت بالنجاح.

وأوضح تجمعُ الباحة الصحي أن الطفل سيخضع للبرمجة السمعية بعد شهر من إجراء العملية، ثم يتبعه بعد ذلك التأهيلُ السمعي من قبل اختصاصيّي النطق والتخاطب بالمستشفى.

كانت هذه تفاصيل خبر "مستشفى الملك فهد" بالباحة يجري أولَ عملية لزراعة قوقعة سمعية لطفل الـ3 سنوات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا