اخبار السعوديه

بالفيديو.. سيدة نجت من "السرطان" 3 مرات: المرض لا يعني الموت وتوقف عجلة الحياة

انت الان تتابع بالفيديو.. سيدة نجت من "السرطان" 3 مرات: المرض لا يعني الموت وتوقف عجلة الحياة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

27 يونيو 2024, 10:06 مساءً

روت ياسمين يسري قصة نجاتها من السرطان 3 مرات، مؤكدة أنها مدينة لهذا المرض الذي أثر في شخصيتها طيلة حياتها.

وتفصيلاً، بمناسبة الشهر العالمي للناجين من السرطان، كشفت "يسري" لبرنامج "صباح الخير يا عرب"، عن أول مرة أصيبت فيه بالمرض حيث كانت في عمر 25 سنة مما أدى لتأجيل قبولها في الوظيفة، وقالت: "كنت في حالة إنكار ورفض المرض حتى تقبلت الواقع وتعايشت مع المرض.وأشارت بأنها بعد 8 شهور من التعافي أصيبت به مرة أخرى، وبعد سنتين من التعافي كانت الإصابة به للمرة الثالثة.

وأضافت: "للخروج من هذه المرحلة ومواجهة المرض، قررت الحديث عن مرحلة ما بعد الإصابة بمرض السرطان عبر منصات التواصل الاجتماعي، والعلاج النفسي لتخفيف صدمات الإصابة بالمرض عدة مرات".

ونصحت في هذا السياق المحيطين بمرضى السرطان بالاهتمام بدعمهم وبصحتهم النفسية والعقلية مؤكدة أن المرض لا يعني الموت وتوقف عجلة الحياة.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو.. سيدة نجت من "السرطان" 3 مرات: المرض لا يعني الموت وتوقف عجلة الحياة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا