الارشيف / اخبار السعوديه

"شؤون الحرمين" تهيئ البث الرقمي للدروس والمحاضرات من المسجد الحرام

انت الان تتابع "شؤون الحرمين" تهيئ البث الرقمي للدروس والمحاضرات من المسجد الحرام ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

13 يناير 2024, 11:27 صباحاً

هيّأت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، البث الرقمي للدروس والمحاضرات والدورات العلمية من المسجد الحرام للزوار وطلبة العلم في أنحاء العالم.

وتعمل الهيئة على استثمار جميع وسائل الإعلام في البث والنشر لتصل إلى أكبر فئة مستهدفة من طلاب العلم والباحثين وعموم المسلمين في مختلف أنحاء العالم، ولإيصال الرسالة العلمية بالمسجد الحرام لأكبر شريحة من المستفيدين.

ويتم تسجيل الدروس وتوثيقها على نسخ إلكترونية رقمية ومن ثم حفظها على أقراص مدمجة أو أجهزة (يو إس بي) وغيرها من وسائل حفظ المعلومات الإلكترونية الحديثة، وتُرفَع عبر منصة منارة الحرمين، ومنصة يوتيوب الخاصة بالإدارة ‏ ، أو عن طريق رابط البث المباشر الصوتي مكسلر.

كانت هذه تفاصيل خبر "شؤون الحرمين" تهيئ البث الرقمي للدروس والمحاضرات من المسجد الحرام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا