اخبار السعوديه

تأهيل الخريجين المميزين في تخصصات عدة لتنمية مكة

شكرا لقرائتكم خبر تأهيل الخريجين المميزين في تخصصات عدة لتنمية مكة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - لأجل تنمية مكة المكرمة، أطلقت الهيئة الملكية برنامج «نخبة مكة» للتدريب المهني على رأس العمل، في تخصصات عدة تتوافق مع قطاعات الهيئة الملكية، وذلك بهدف جذب أفضل الكفاءات الوطنية من حديثي التخرج المميزين لتدريبهم وتأهيلهم.

واشترطت الهيئة في معايير القبول، أن يكون سعودي الجنسية، وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من سنتين بحد أقصى، وحاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير، بمعدل تراكمي 4/5 أو 3/4 فما فوق، إلى جانب إجادة اللغة الإنجليزية، واجتياز المقابلة الشخصية، واختبار الشخصية والقدرات، مع مواءمة التخصص العلمي مع إدارات وبرامج الهيئة الملكية.

وبينت الهيئة على الصعيد ذاته، أن ذلك يضمن تعزيز القدرات والمواهب في بيئة عمل محفزة ومشجعة، ومواءمة التخصصات العلمية مع خطط التدريب العملي على قدر عال من الاحترافية والتخصصية، وتطوير وصقل الكفاءات السلوكية والتقنية، خلال الإرشاد والتوجيه في مختلف الأعمال والأنشطة، منوهة في الوقت نفسه بأن التقديم سيكون عبر الرابط التالي: https://careers.rcmc.gov.sa/ar/login/ .

معايير القبول

  • أن يكون سعودي الجنسية.
  • ألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من سنتين بحد أقصى.
  • حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير.
  • بمعدل تراكمي 4/5 أو 3/4 فما فوق.
  • إجادة اللغة الإنجليزية.
  • اجتياز المقابلة الشخصية، واختبار الشخصية والقدرات.
  • مواءمة التخصص العلمي مع إدارات وبرامج الهيئة الملكية.

كانت هذه تفاصيل خبر تأهيل الخريجين المميزين في تخصصات عدة لتنمية مكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا