الارشيف / اخبار السعوديه

بمشاركة 25 لاعبة.. انطلاق المعسكر الإعدادي للأخضر السعودي لـ"الشابات" تحت 20 عامًا

انت الان تتابع بمشاركة 25 لاعبة.. انطلاق المعسكر الإعدادي للأخضر السعودي لـ"الشابات" تحت 20 عامًا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

27 يناير 2024, 5:16 مساءً

ينطلق اليوم 27 يناير المعسكر الإعدادي لأخضر الشابات في مدينة الرياض حتى 31 من الشهر الحالي.

واستدعت مدربة المنتخب الاسكتلندية باولين هاميل 25 لاعبة، هن: (لولوه موسى، فجر سقاف، وتين الزهراني، سلطانة الحربي، فجر عبداللطيف، سهير باطوق، مرام اليحيا، صبا اليحيا، ماريا باغفار، لولو عبدالله، سلمى الزبيدي، ميان العقيل، إيان البرقاوي، جوري سماح، لولو العبيد، ليان أمير، جود منصور، لمى محمد، دانة أحمد، سلاف أحمد، ليان صالح، شيخة عسيري، تالين محمد، نادين كعكي ومريم التميمي).

كما يأتي هذا المعسكر الإعدادي بعد إعلان تدشين أخضر الشابات تحت 20 عامًا في ديسمبر الماضي ضمن جهود الاتحاد السعودي لكرة القدم في تطوير النسائية، وفتح آفاق جديدة للشابات، والمشاركة في البطولات الدولية للمنتخبات السنية.

كانت هذه تفاصيل خبر بمشاركة 25 لاعبة.. انطلاق المعسكر الإعدادي للأخضر السعودي لـ"الشابات" تحت 20 عامًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا