الارشيف / اخبار السعوديه

مصلّيات الطرق السريعة المؤقّتة في المدينة المنورة تودع التشوه البصري

انت الان تتابع مصلّيات الطرق السريعة المؤقّتة في المدينة المنورة تودع التشوه البصري ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

02 فبراير 2024, 4:16 مساءً

ودّعت المصلياتُ المؤقتة بالطرق السريعة في المدينة المنورة، التشوُّهَ البصري؛ وذلك تنفيذًا لخطط أمانة منطقة المدينة المنورة لمعالجة التشوه البصرى في الطرق والشوارع الرئيسية والأحياء.

ونشر أمينُ منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي، مقطعَ فيديو يوضح شكل المصليات المؤقتة على الطرق الرئيسة في المدينة المنورة، ووجد المقطعُ تفاعلًا كبيرًا وإعجابًا وتداولًا على نطاق واسع، مصحوبًا بالشكر والتقدير لجهود أمانة المدينة المنورة في معالجة التشوه البصري.

وتفاعل المواطن "عبدالله خوجه" قائلًا: "عمل كبير مهندس فهد، الله يوفقكم ويعطيكم العافية، والله يبارك في جهودكم، نموذج ⁧‫أنسنة المدن‬⁩ في ⁧‫المدينة المنورة‬⁩ مختلف ونوعي ورائع.

فيما أكّد "فواز المحرج" أن "هذا عمل مميز كتميز مشاريع المدينة المنورة، زادكم الله توفيقًا معالي الأمين، وبارك في جهودكم النوعية".

ووجّه المواطنُ "ياسر الحساني" شكرَه لأمين منطقة المدينة المنورة على هذا العمل، قائلًا: "جهود تذكر فتشكر، معالي الأمين، كل الشكر لكم وللقائمين عليه، لامستم المسافرين بعد الساكنين لمدينة رسول الله، ولكم دعواتنا ودعوات الجميع، فأنتم والفريق قدوة يقتدى بهم في العمل النموذجي والأفكار الرائدة والتنفيذ المتقن".

كانت هذه تفاصيل خبر مصلّيات الطرق السريعة المؤقّتة في المدينة المنورة تودع التشوه البصري لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا