الارشيف / اخبار السعوديه

"فيديو".. مطعم يمنع موظفة من الجلوس طيلة فترة الدوام

انت الان تتابع "فيديو".. مطعم يمنع موظفة من الجلوس طيلة فترة الدوام ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

15 فبراير 2024, 4:41 مساءً

وثقت إحدى السيدات "فيديو"، يظهر موظفة تعمل في مطعم، وتشتكي منع الإدارة لها من الجلوس مع الوقوف طيلة فترة الدوام.

وقالت الفتاة: إن الإدارة تمنعها من الجلوس والراحة وتلزمها أيضًا بالوقوف في مكان محدد وعدم الحركة سواء كان هناك متسوقون بالمحل أم لا يوجد.

وادعت أن ذلك يحدث طيلة فترة عملها اليومية التي تبدأ من الساعة الثانية ظهرًا حتى 11 ليلاً، والوقت الذي يمكنها الجلوس فيه وقت الراحة فقط.

الـ"فيديو" لم يظهر أي بيانات تدل على وقت وزمن التصوير أو موقع المنشأة، غير أن الموثقة كتبت عليه أن الفتاة الموظفة تعمل في مطعم.

كانت هذه تفاصيل خبر "فيديو".. مطعم يمنع موظفة من الجلوس طيلة فترة الدوام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements