الاقتصاد

عمومية «سهل للتمويل» توافق على تعيين عضوين بمجلس الإدارة

شكرا لقرائتكم خبر عن عمومية «سهل للتمويل» توافق على تعيين عضوين بمجلس الإدارة والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - أعلن مجلس إدارة شركة سهل للتمويل نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، الذي عقد أمس الأحد.
ووفقا لبيان الشركة على تداول، تضمنت النتائج: الموافقة على قرار مجلس الإدارة بتعيين محمد بن عبد الرحمن الغنًام عضواً مستقل بمجلس الإدارة ابتداءً من تاريخ تعيينه في 17-10-2023 م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 27-11-2025م خلفاً للعضو السابق عثمان بن خيري بدر عضواً غير تنفيذي.
وشملت النتائج: الموافقة على قرار مجلس الإدارة بتعيين إبراهيم بن عبد الله الجاسر عضواً مستقل بمجلس الإدارة ابتداءً من تاريخ تعيينه في 17-03-2024 م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 27-11-2025م خلفاً للعضو السابق سعود بن عبد العزيز القصير عضواً مستقل.
وتضمنت النتائج: الموافقة على تعيين ديلويت اَند توتش – بكر أبو الخير وشركاه كمراجع لحسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والقوائم المالية السنوية للعام 2024م والربع الأول من العام المالي 2025م بإجمالي أتعاب قدرها 945,000 ريال.
وشملت النتائج: الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية للمساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2024م.
ومن ضمن النتائج: الموافقة على عدة أعمال وعقود تمت بين الشركة وشركات أخرى.
Advertisements

قد تقرأ أيضا