الارشيف / اخبار السعوديه

يتقدمها هجانة يحملون راية التوحيد.. مسيرات تجوب نجران احتفاءً بيوم التأسيس

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

انت الان تتابع يتقدمها هجانة يحملون راية التوحيد.. مسيرات تجوب نجران احتفاءً بيوم التأسيس ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

22 فبراير 2024, 5:14 مساءً

شهدت منطقة نجران، اليوم، مسيرةً وطنيةً للمركبات بمشاركة الجهات الحكومية والخاصة؛ احتفاءً بمناسبة يوم التأسيس، جابت عددًا من الشوارع؛ انطلاقًا من مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز .

وحملت المسيرة الأعلام الوطنية، وصور القيادة الرشيدة، وشعارات يوم التأسيس، بما تحمله من مشاعر وطنية جياشة وعمق وطني راسخ.

وشهدت المنطقة مسيرة للهجن والدراجات الهوائية، نظمها فرع وزارة بالمنطقة، احتفاءً بالمناسبة، انطلقت من مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، وجابت الشوارع والطرق الرئيسية بالمدينة.

ويتقدم المسيرة هجانة يحملون راية التوحيد "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، وصور القيادة الرشيدة، وشعارات وطنية، وشعارات تحمل عبارات يوم التأسيس "يوم بدينا"، وطن أسس ليبقى شامخًا.

كانت هذه تفاصيل خبر يتقدمها هجانة يحملون راية التوحيد.. مسيرات تجوب نجران احتفاءً بيوم التأسيس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا