الارشيف / اخبار السعوديه

صندوق البحر الأحمر يطلق جولة جديدة لدعم الإبداع السينمائي

شكرا لقرائتكم خبر صندوق البحر الأحمر يطلق جولة جديدة لدعم الإبداع السينمائي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - سعيا إلى دعم رعاية الإبداع السينمائي، أعلن صندوق البحر الأحمر إطلاق الجولة الثالثة من دورته الرابعة، المكرسة لدعم المشاريع في مرحلة التطوير، والتي تستمر حتى 30 يونيو الجاري.

ويستقبل الصندوق طلبات التقديم من مخرجين من أصول وجنسيات عربية وأفريقية، فاتحا أبوابه للمشاريع الروائية الطويلة، التي لا تقل مدتها عن 60 دقيقة، جنبا إلى جنب مع المشاريع الوثائقية وأفلام التحريك.

ويُقدم الصندوق الدعم للمشاريع الجاهزة لإنتاجها، والبدء بعمليات التصوير، التي تشمل الأفلام الطويلة (لا تقل عن 60 دقيقة)، سواء الروائية أو التحريك، من مخرجين عرب، أو من أصول عربية، أو من جنسية أفريقية، والمسلسلات (25 - 59 دقيقة للحلقة)، من مخرجين عرب، أو من أصول عربية، أو من جنسية أفريقية، إضافة إلى الأفلام القصيرة (أقل من 60 دقيقة)، سواء الروائية أو الوثائقية أو التحريك، من مخرجين سعوديين.

ويعد صندوق البحر الأحمر قوة ديناميكية في عالم تمويل الأفلام العربية والأفريقية، ويعمل عبر 4 دورات.

ودعا الصندوق الراغبين للتقديم في المرحلة الثالثة للتسجيل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://redseafilmfest.com/ar/red-sea-fund/.

أبرز جهود صندوق البحر الأحمر:

  • دعم المشاريع في مراحل التطوير والإنتاج وما بعد الإنتاج.
  • 250 فيلما دعمها منذ نسخته الأولى في 2021.
  • مبادرات لدعم صناعة السينما.
  • شراكات مع مهرجانات أخرى حول العالم.
  • تقديم جوائز مالية للمشاريع الاستثنائية.

كانت هذه تفاصيل خبر صندوق البحر الأحمر يطلق جولة جديدة لدعم الإبداع السينمائي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا