اخبار السعوديه

تصنيف عالمي لـ14 مجلة علمية بجامعة الملك سعود

شكرا لقرائتكم خبر تصنيف عالمي لـ14 مجلة علمية بجامعة الملك سعود ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - حققت جامعة الملك سعود إنجازا علميا بحصول 14 مجلة علمية من مجلات جامعة الملك سعود على تصنيف في قاعدة بيانات الـWOS وفق فهرس (ESCI،SCIE،SSCI)، مع ارتفاع في التصنيف الربعي (Quartiles) لمعظم مجلاتها، حسب القائمة التي أصدرتها Clarivate Analytics لـ2023.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس الجامعة المكلف الدكتور عبدالله السلمان، أن حصول الجامعة على هذا الإنجاز للمجلات العلمية يأتي ضمن الإنجازات التي حققتها الجامعة في عدد من التصنيفات العالمية، والذي يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، والذي يعكس الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة - حفظها الله - للعلم والعلماء.

يذكر، أن المجلات التي تم تصنيفها، هي 26 مجلة سعودية علمية ضمن تقرير الكلارفيت Clarivate لـ2023، منها 14 مجلة تابعة لجامعة الملك سعود.

كانت هذه تفاصيل خبر تصنيف عالمي لـ14 مجلة علمية بجامعة الملك سعود لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا