اخبار الرياضه

مواعيد مباريات اليوم الجمعة فى الدوري المصري

شكرا لقرائتكم خبر عن مواعيد مباريات اليوم الجمعة فى والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كتب سليمان النقر

الجمعة، 28 يونيو 2024 02:00 ص

تقام اليوم الجمعة مباراتين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، عندما يليتقي المقاولون العرب مع البنك الأهلي في الرابعة عصر اليوم، بينما يحل بيراميدز ضيفا على سموحة في السابعة مساء.
يلتقي المقاولون العرب مع البنك الأهلي في الرابعة عصر اليوم على استاد عثمان أحمد عثمان ضمن لقاءات الجولة 28 من عمر الدوري المصري، في مباراة صعبة نظرا لرغبة الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية والهروب من مناطق الهبوط إلى دوري المحترفين.
ويحتل فريق المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة، ويبحث الخروج من المراكز التي تقود إلى دوري المحترفين والتمسك بأمل البقاء وسط الكبار، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة ويمني النفس في البقاء بالمنطقة الآمنة في جدول المسابقة.
وتقدم نادي المقاولون العرب بطلب رسمي للجنة المسابقات بتعديل موعد مباراة الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي والمعلن موعدها في الرابعة عصر يوم الجمعة 28 يونيو الجاري، حيث طلب نادي المقاولون لعب المباراة في الخامسة والنصف في ظل تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من موجة شديدة الحرارة اليوم الجمعة المقبل تصل فيه درجات الحرارة إلى 45 درجة مع زيادة ملحوظة في نسبة الرطوبة تزيد الإحساس بالحرارة.
بينما يحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على سموحة في السابعة مساء اليوم على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 28 من عمر الدوري المصري، في مباراة ستكون صعبة على أصحاب الأرض، في ظل النشوة العالية التي يعيشها الفريق السماوي بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التي وصلت إلى 12 فوز متوالي مكنته من اعتلاء صدارة الدوري.
ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في الصدارة برصيد 62 نقطة وبفارق 17 نقطة عن الأهلي أقرب منافسيه على حصد اللقب، ويرغب الفريق السماوي في تعطيل قطار انتصارات الفريق السماوي والخروج من لقاء الليلة بنتيجة إيجابية.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements

قد تقرأ أيضا