اخبار السعوديه

الورش والسطحات تؤرقان ضيافة نجران

يشهد حي شرق حي الضيافة بنجران أعدادا كبيرة من ورش السيارات والسطحات، ما أثار استياء السكان من الضوضاء الناجمة عن عمليات الإصلاح واستخدام المعدات الثقيلة التي تحدثها الورش، وإزعاج السطحات خلال تشغيلها في ساعات الصباح الباكر والفترة المسائية، مؤكدين أن الوضع لا يتماشى مع متطلبات الحياة السكنية الآمنة، داعين إلى ضرورة اتخاذ إجراءات تنظيمية تمنع تواجد مثل هذه الورش داخل الأحياء.

يقول المواطن محمد آل بلابل أحد سكان شرق حي الضيافة إن ورش السيارات تتسبب في إزعاج مستمر نتيجة الضوضاء الناجمة عن عمليات التصليح، إضافة إلى ذلك، فإن انتشار الأبخرة من هذه الورش يزيد من مستويات التلوث الهوائي، مما ينعكس سلبًا على صحة السكان، خاصة الأطفال وكبار السن ونطالب بنقل الورش من الحي.

ويضيف المواطن سالم ريحان أن حي الضيافة تحول إلى مواقف لسطحات نقل السيارات وصهاريج المياه والسيارات التالفة مما يسبب إزعاجًا كبيرًا للسكان ويؤثر سلبًا على جودة حياتهم، إضافة إلى ذلك، تساهم في زيادة مستويات التلوث الهوائي نتيجة لانبعاثات أدخنة المحركات، كما أن وجود السطحات في داخل الحي يسيء إلى المظهر الجمالي ويزعج السكان الذين يتطلعون للعيش في بيئة نظيفة ومنظمة.

من جهتها خاطبت «» المتحدث الرسمي لأمانة منطقة نجران في 2024/05/26 والذي طلب إحالة الخطاب إلى مدير الإعلام المكلف، وتضمن الخطاب معاناة سكان شرق حي الضيافة من تواجد الورش والسيارات التالفة وصهاريج المياه وسط الحي، إلا أنه ورغم مرور شهر لم تتلق «دوت الخليج» أي رد أو تجاوب.


كانت هذه تفاصيل خبر الورش والسطحات تؤرقان ضيافة نجران لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا