الارشيف / اخبار السعوديه

مدينتنا مسؤوليتنا تنطلق بالشرقية

نفذت أمانة المنطقة الشرقية عددًا من الفعاليات والمبادرات ضمن برنامج «إماطة»، الذي تنظمه الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية، بوكالة الخدمات، بالتعاون مع عدد من القطاعات الحكومية والشركات والقطاع غير الربحي، ضمن برنامج «إماطة»؛ بهدف التثقيف والتوعية بأهمية النظافة والمحافظة على البيئة.

وهدفت مبادرة «مدينتنا مسؤوليتنا»، إلى تعزيز الوعي المعرفي والسلوك الحضاري بأهمية الحفاظ على نظافة المدينة، ورفع مستوى جودة الحياة، وتعزيز التنمية المستدامة، بمشاركة المتطوعين وأفراد المجتمع، بحضور بلغ 1500 زائر وزائرة من مختلف الأعمار، بمشاركة 15 متطوعًا ومتطوعة، في أحد مولات الدمام.


كانت هذه تفاصيل خبر مدينتنا مسؤوليتنا تنطلق بالشرقية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا