اخبار السعوديه

عبر "توكلنا".. طريقة استعراض بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي

شكرا لقرائتكم خبر عن عبر "توكلنا".. طريقة استعراض بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - أتاحت الهيئة للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، استعراض بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في بطاقاتي عبر تطبيق "توكلنا".
ويمكن استعراض بطاقة حضور القمة العالمية للذكاء الاصطناعي مع رمز الاستجابة السريع من خلال بطاقاتي في التطبيق.
وتتضمن خطوات الاستفادة من الخدمة تسجيل الدخول إلى التطبيق، ثم اختيار بطاقاتي في صفحة معلوماتي، والضغط على"الفعاليات" من تصنيف البطاقات، وبعدها اختيار بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي ليجري استعراضها.

لخير البشرية

يُذكر أن القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الثالثة، تحت شعار "لخير البشرية"، ستنطلق اليوم في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض، بمشاركة 456 متحدثًا من الخبراء وصنّاع السياسات والأنظمة، وحضور عالمي من قادة الفكر والمؤثرين في بناء التقنيات، والمنظمات الدولية، ورؤساء الشركات التقنية من 100 دولة.
وتضم القمة أكثر من 150 جلسة حوارية وورشة عمل، وستناقش سبل تعزيز التعاون الدولي في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي عبر موضوعات حيوية وتنموية، في مقدمتها: الابتكار والصناعة في مجال الذكاء الاصطناعي، ورسم مستقبل أفضل للذكاء الاصطناعي، والذكاء الاصطناعي على المستويين المحلي والعالمي، وتكامل العلاقة بين الذكاء البشري والذكاء الاصطناعي، والذكاء الاصطناعي التوليدي، وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي.
Advertisements

قد تقرأ أيضا