الارشيف / اخبار الرياضه

وزير الرياضة: سرعة الانتهاء من كافة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة

  • 1/2
  • 2/2

ياسر رشاد - القاهرة - خلال لقائه مع قيادات الوزارة

الإثنين 08/يناير/2024 - 03:02 م 1/8/2024 3:02:39 PM

حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الالتقاء بقيادات وزارة الشباب والرياضة ومديري مديريات الجيزة والاسماعلية والدقهلية وسوهاج وذلك لبحث اعمال التطوير ورفع كفاءة المنشآت الشبابية والرياضية بتلك المحافظات .
ووجه وزير الشباب بضرورة متابعة والانتهاء من اعمال التطوير  الخاصة  بالبنية الإنشائية داخل مراكز الشباب والأندية ومختلف المنشآت التابعة للوزارة.
وركز صبحي على ضرورة الاهتمام بمتابعة أعمال الصيانة بتلك المنشآت ، ورفع كفاءتها وما تحتاجه من متطلبات وذلك  فى إطار التطوير الشامل الذى دوما ما تحرص  الوزارة على تنفيذه  داخل المنشآت الشبابية والرياضية بجميع المحافظات ، كما اطمأن وزير الشباب والرياضة على جاهزية المنشات الشبابية والرياضية التى تم الانتهاء من تنفيذها وجاهزة على الافتتاح لانضمامها للمنشآت لخدمة الشباب والاسرة المصرية .
وطالب الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قيادات الوزارة ومديري المديريات بالتركيز على ايجاد الفرص التسويقية داخل المنشآت والشبابية بتلك المحافظات .
كما توجه وزير الشباب بالشكر الى مديري مديريات الشباب والرياضة بمحافظات الجيزة والاسماعلية والدقهلية وسوهاج على ما بذلوه ويبذلوه من جهود لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظتهم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا