الارشيف / اخبار الرياضه

طريق مصر بثمن النهائي .. المغرب في مواجهة مرتقبة أمام زامبيا بأمم أقريقيا

ياسر رشاد - القاهرة - في مواجهة مرتقبة بأمم أفريقيا ، يلتقي المنتخب المغربي نظيره الزامبي في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء ، لحساب المرحلة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيف دولة كوت ديفوار فعالياتها خلال الفترة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل.
 


ويخوض منتخب المغرب اللقاء محتلاً صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط ، بينما يأتي منتخب الكونغو وصيفًا برصيد نقطتين ، وزامبيا ثالثًا برصيد نقطتين وتنزانيا في الترتيب الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

ويلتقي الفريق الوصيف من هذه المجموعة ، المنتخب الوطني الذي تأهل وصيفًا عن المجموعة الثانية ، في الدور ثمن النهائي من منافسات البطولة.

قائمة مصر في أمم أفريقيا .. 

وتأتي القائمة النهائية التي يخوض بها منتخب مصر نهائيات كأس الأمم الأفريقية، وأعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب الفراعنة خلال وقت سابق، على النحو التالي:
 محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي - عمر كمال - محمد هاني - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم  - محمد حمدي - أحمد فتوح - مروان عطية - مهند لاشين- محمد النني - محمود حمادة - حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه- مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا