الارشيف / اخبار الرياضه

دور الـ 16 كأس الأمم الإفريقية.. تغطية كاملة بالنتائج والإحصائيات والقنوات الناقلة (فيديو وصور)

محمد اسماعيل - القاهرة - تنطلق مباريات دور الـ 26 لبطولة كأس الأمم الإفريقية، في السابعة مساء اليوم بمبارة بين منتخبي أنغولا وناميبيا، وتقام مباراة نيجيريا والكاميرون في العاشرة مساء.

وحرصًا على موافاتكم بتغطية كاملة، ينشر "الخليج 365" الإحصائيات والأخبار والنتائج ويستعرض لكم القنوات الناقلة مجانًا للمباريات، ويمكنكم مطالعتها من خلال هذه الروابط:

لاعب الكونغو: "أعطي نصائح للمدافعين للتعامل مع مصطفى محمد.. ولا أتمنى له التوفيق"

تحدث صامويل موتوسامي لاعب منتخب الكونغو الديموقراطية ونادي نانت الفرنسي، عن مواجهة منتخب مصر غدا في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم، مشيرا إلى أنه يعرف مصطفى محمد مهاجم الفراعنة بشكل جيد.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مدرب الكونغو: "مصر المرشحة للفوز بمباراة الغد"

تحدث سباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، عن المرشح للفوز في مباراة غدا ضد منتخب مصر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مروان عطية: "غياب محمد صلاح مؤثر.. ولكننا واثقون في أنفسنا"

كشف مروان عطية لاعب منتخب مصر، تأثير غياب محمد صلاح قائد المنتخب ونجم عن مباراة الكونغو الديمقراطية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"لا يوجد منتخب سهل".. ماذا قال مروان عطية قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية؟

تحدث مروان عطية لاعب منتخب مصر، عن استعداداتهم لخوض لقاء الكونغو الديمقراطية، في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"قذيفة أوكوشا وحكم تونسي".. حكاية نهائي كأس الأمم الإفريقية 2000 بين الكاميرون ونيجيريا

تستعد النسخة 34 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، لنهائي مبكر بين نيجيريا والكاميرون، مساء اليوم، في ثمن نهائي البطولة، يعيد الأذهان إلى يوم 13 فبراير 2000.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"نفسي أشوفهم مسئولين عن ‎المنتخب".. ميدو يعلق على تدريب حسام حسن لفيوتشر

علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، على تولي حسام حسن تدريب مودرن فيوتشر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"كنت رفضت رحيله".. حسن شحاتة يعلق على عودة صلاح لليفربول

علق حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على قرار مغادرة محمد صلاح للمنتخب في كوت ديفوار، لتلقي العلاج في ليفربول.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الاتحاد التونسي يعلن إقالة الجهاز الفني

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، إقالة الجهاز الفني للمنتخب بالكامل بقيادة جلال القادري، عقب الإخفاق في كأس الأمم الإفريقية 2023.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"سجلها عندك".. نجم الزمالك السابق: منتخب مصر سيتأهل لنهائي أمم أفريقيا

توقع محمد صلاح، نجم نادي الزمالك السابق، أن المنتخب الوطني المصري سيتأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام حاليا في كوت ديفوار.. (لمزيد من التفاصيل أضغط هنا)

فيتوريا: "مش جاهزين بنسبة 100% للكونغو.. ولسنا سعداء بعدم مواجهة المغرب"

علق روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، على مواجهة الكونغو الديمقراطية المقرر لها غدا الأحد في ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقي المقامة حاليا في كوت ديفوار.. (لمزيد من التفاصيل أضغط هنا)

بعد إصابته بنزلة برد.. هل يشارك عمر مرموش في مواجهة الكونغو؟

تعرض عمر مرموش لاعب المنتخب الوطني المصري، للإصابة بنزلة برد، قبل مواجهة الفراعنة مع الكونغو الديمقراطية في بطولة كأس الأمم الأفريقية.. (لمزيد من التفاصيل أضغط هنا)

"مروان بدلا منه في المؤتمر".. إصابة عمر مرموش بنزلة برد قبل مواجهة الكونغو

تقرر حضور مروان عطية لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مصر والكونغو الديمقراطية المقرر لها غدا في بطولة كأس الأمم الأفريقية.. (لمزيد من التفاصيل أضغط هنا)

قبل مواجهة دور الـ16.. تفاصيل أخر مباراة بين منتخب مصر والكونغو الديمقراطية (صور)

يستعد المنتخب المصري، لمواجهة الكونغو الديمقراطية، في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، غداً الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على إستاد " لوران بوكو".. (لمزيد من التفاصيل أضغط هنا)

تعرف على موعد مباراة غينيا الاستوائية وغينيا في كأس الأمم الأفريقية

يلاقي منتخب غينيا الاستوائية نظيره منتخب غينيا غداً، في إطار منافسات دور ال 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.. (لمزيد من التفاصيل أضغط هنا)

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الأفريقية

يستعد المنتخب المصري لملاقاة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية غداً، ضمن منافسات دور ال 16 ببطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.. (لمزيد من التفاصيل أضغط هنا)

"تعهد الموت".. إمام عاشور يفاجئ طبيب المنتخب قبل مواجهة الكونغو بطلب جديد

كشف مصدر داخل منتخب مصر، طلب إمام عاشور لاعب المنتخب الوطني من الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفراعنة، قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية المقبلة.. (لمزيد من التفاصيل أضغط هنا)

مباراة منتخب أنجولا وناميبيا في دور ال 16 بكأس الأمم الأفريقية.. التشكيل الرسمي

يلاقي منتخب أنجولا نظيره منتخب ناميبيا، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي ببطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

Advertisements

قد تقرأ أيضا