اخبار العالم

الصحة تذكر بضرورة حصول الأطباء الأجانب على إذن مسبق تطبيقًا للقوانين

اعلنت وزارة الصحة العامة بانها ترحب بأي مبادرة تضامنية مع لبنان ولا سيما في المجال الطبي من قبل أطباء متخصصين أجانب، إنما يهم الوزارة أن تلفت النظر إلى أن ممارسة الطب في لبنان تحتاج إلى إذن مسبق من نقابة الأطباء ووزارة الصحة تطبيقًا للقوانين المرعية الإجراء وحرصًا على مصلحة المرضى. ويهم الوزارة التوضيح أنه بالنسبة للأطباء أعضاء الوفود التضامنية الرسمية، يتم التنسيق في شأن أذوناتهم في شكل مسبق.

اضاف البيان "من جهة ثانية، وإحقاقًا للحق، تعيد وزارة الصحة إبداء تقديرها وشكرها للأطباء اللبنانيين المقيمين الذين بذلوا جهودًا جبارة متواصلة لساعات طويلة، على مدى الأيام السابقة، وأظهروا مستوى عاليًا من الإحترافية والتفاني في خدمة أهلهم ومجتمعهم".

كانت هذه تفاصيل خبر الصحة تذكر بضرورة حصول الأطباء الأجانب على إذن مسبق تطبيقًا للقوانين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا