الارشيف / اخبار الرياضه

صلاح هيكون معانا حاجة تانية.. أبرز تصريحات حسام وإبراهيم حسن في مؤتمر تقديمهما

الشارقة - اميمة ياسر - أكد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطنى أن كل اللاعبين مُهمين للمنتخب وبالنسبة للنجم محمد صلاح لاعب الإنجليزي فهو يبدع داخل مصر وخارجها ، ويتلقى اشادات واسعة، لذا فهوعنصر مهم للمنتخب، موضحاً أن كل اللاعبين في العالم تحت النقد ، ولكن على المستوى الشخصى الكل مهم ، منهم صلاح و تريزيجيه و الشناوى الكل مهم وله دور ، وتحت قيادة المنتخب والجهاز الفني.

وتابع حسام حسن في المؤتمر الصحفي المُقام حالياً لتقديمه مديراً فنياً للفراعنة : سعادتي لا توصف حالياً بتدريب المنتخب، خاصة وأنني أرى السعادة في عيون الملايين من الجماهير التي تقابلني في الشارع وكانت تُطالب بتعييني مدربا للمنتخب.

وواصل: خلال تواجدي في أكثر من حدث الفترة الماضية وخلال مقابالاتي مع أكثر من مسئول كبير وأساطير الكرة الأفريقية والعربية وجدت إعجاب من الجميع وتقدير لمنتخب مصر وتاريخه صاحب الرصيد الأكبر من الفوز بأمم أفريقيا بـ7 بطولات.

وتابع : المنتخب يحتاج من الجميع الدعم والمساندة من أجل إسعاد الجماهير والمسئولين والإعلام ، وواصل حسام حسن : اللي بشوفه من جماهير الكرة المصرية على مختلف إنتماءاته خلاني حاسس أني "مديون" بتحقيق طموحات الجميع.

وأَضاف حسام في المؤتمر الصحفى أن كل من يساعد على نجاح و انتصار وفرحة الشعب هيكون موجود بأداءه و اخلاصه ،وليس صلاح فقط.، فكل اللاعبين المصريين يمثلون المنتخب .

وقال أن ما يميز لاعب عن الاخر هو الأداء و الإخلاص للجماهير والمنتخب ،قائلا:" لازم اللاعب يطلّع قلبه لاسعاد الجماهير واسم مصر وعلمها ، واى لاعب عاوز يفيد المنتخب وينجحه وعلى رأسهم صلاح طبعا ، وأشار العميد أنه اكتشف محمد صلاح عندما كان حسام حسن في الزمالك عام 2010 ، قبل الاحتراف .

واختتم أن محمد صلاح عنصر مهم وناجح ونموذج مهم للرياضة المصرية، و حاجة حلوة ان محمد صلاح يكون جزء من منظومة النجاح ، ولديه انتماء كبير، لكن المنتخب اسمه منتخب كل المصريين.

إبراهيم حسن: صلاح مع حسام هيكون حاجة تانية

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة في منتخب مصر، أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى عمل تاريخ كبير في أوروبا والعالم وهيكون مع حسام حسن حاجة تانية.

وقال إبراهيم حسن خلال مؤتمر اتحاد الكرة لتقديمه في أحد فنادق التجمع: "كل اللاعبين مصريون وكل الاحترام لهم وأى لاعب هيشتغل بقلبه ويعمل على رفع علم مصر هيكون معانا، محمد صلاح هيكون مع حسام حسن هيكون حاجة تانية".

وأضاف إبراهيم حسن: "حسام حسن بيعرف يخرج من كل لاعب كل ما لديه، وكل اللاعبين عندنا مهمة جدا، وحسام حسن نجم كبير شبعان من كل حاجة وهيكون في ضهر أي لاعب وهيوصله لأعلى شيء".

Advertisements

قد تقرأ أيضا