الارشيف / اخبار الرياضه

ستيرلينغ يرفض مزاملة رونالدو في النصر

شكرا لقرائتكم خبر ستيرلينغ يرفض مزاملة رونالدو في النصر ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - رفض رحيم ستيرلينغ، لاعب فريق الإنجليزي، عرضا للانضمام إلى نادي النصر السعودي، رافضا بذلك فرصة مزاملة نجم كرة القدم البرتغالي ، بحسب ماكشفته تقارير صحفية.

ويواجه ستيرلينغ البالغ من العمر 29 عاما، انتقادات متزايدة من مشجعي الفريق اللندني، وذلك في ظل صراع تشيلسي من أجل الحصول على مركز جيد في الممتاز، حيث يعاني الفريق من نتائج سلبية وتذبذب المستوى خلال الفترة الأخيرة، مما أثار غضب مشجعي الفريق، الذين وجهوا انتقادات لعدد من اللاعبين، من بينهم ستيرلينغ.

وأفادت شبكة «clutchpoints» البريطانية، أن سترلينغ اختار البقاء في تشيلسي، رافضا بذلك فرصة اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، على الرغم من إغراءات الانتقال إلى السعودية، وفرصة خوض مغامرة جديدة وتعزيز أرباحه.

وأشار التقرير إلى أن ستيرلينغ عرضت عليه مبالغ مالية مغرية في السعودية، تجعله يتقاضى نفس راتب كريستيانو رونالدو، لكنه فضل اتباع مسار مختلف عن زملائه السابقين في تشيلسي كاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي ونغولو كانتي، الذين انضموا جميعا إلى أندية سعودية.

ويعاني اللاعب الدولي الإنجليزي مع تشيلسي، حيث سجل 16 هدفا فقط خلال 68 مباراة في جميع المسابقات منذ التحاقه في صيف 2022، ورغم ذلك، لا ينوي ستيرلينغ الرحيل عن النادي، ويواصل العمل من أجل فرض نفسه واستعادة مستواه الحقيقي قبل القدوم إلى «ستارمفورد بريدج».

ويمتد عقد ستيرلينغ صاحب الـ 82 مباراة دولية، مع تشيلسي حتى صيف عام 2027، بعد انضمامه إلى «البلوز» بداية موسم 2022-2023 قادما من فريق مانشستر سيتي مقابل نحو 56 مليون يورو.

كانت هذه تفاصيل خبر ستيرلينغ يرفض مزاملة رونالدو في النصر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا