الارشيف / اخبار الرياضه

بلياردو الأخضر يحصد 7 ميداليات بغرب آسيا

شكرا لقرائتكم خبر بلياردو الأخضر يحصد 7 ميداليات بغرب آسيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - حققت لاعبات المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر 3 ميداليات متنوعه بواقع فضيتين وبرونزية في بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر، والتي اختتمت أمس في البحرين بعد مشاركة 6 منتخبات في منافسات السيدات و12 منتخبا في منافسات الرجال.

وتألقت اللاعبة السعودية رحاب يحيى وحققت ميداليتين فضيتين بعد وصولها إلى نهائي البلياردو 9 كرات وخسرت من منافساتها الإيرانية فاطمة همايون بصعوبة وبنتيجة» 4/7 «وكذلك وصولها إلى نهائي البلياردو 10 كرات وخسرت من البحرينية نهلة السني بعد أن كانت قريبة من الفوز وبنتيجة “7 /6 “، وحصلت لاعبة المنتخب السعودي البتول الحمزة على الميدالية البرونزية في منافسات البلياردو 10 كرات للسيدات.

وبذلك اختتم المنتخب السعودي مشاركته في بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر 2024 وحصد لاعبوه ولاعباته خلالها 7 ميداليات.

كانت هذه تفاصيل خبر بلياردو الأخضر يحصد 7 ميداليات بغرب آسيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا