الارشيف / اخبار الرياضه

الطائف تحتضن بطولة غرب آسيا للشباب

شكرا لقرائتكم خبر الطائف تحتضن بطولة غرب آسيا للشباب ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - تحتضن محافظة الطائف بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما، خلال الفترة من 25 يونيو وحتى الخامس من يوليو المقبل، وينظمها اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بمشاركة 12 منتخبا، هم: السعودية، العراق، البحرين، الإمارات، عمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين، إضافة إلى منتخب ألبانيا ضيف البطولة.

وأسفرت القرعة التي أجريت أمس عن طريق الاتصال المرئي، عن تواجد منتخبات السعودية، وعمان، والكويت، واليمن في المجموعة الأولى، بينما جاءت منتخبات لبنان، والعراق، والأردن، وألبانيا في المجموعة الثانية، وضمت المجموعة الثالثة منتخبات سوريا، والبحرين، والإمارات، وفلسطين.

ويستضيف ملعبا مدينة الملك فهد ، ونادي عكاظ، مباريات البطولة.

وتأتي مشاركة منتخب ألبانيا في البطولة بدعوة من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، ضمن استراتيجيته في دعوة منتخبات خارج الإقليم للمشاركة في البطولة، بهدف زيادة الاحتكاك مع مختلف المدارس الكروية للإعداد للاستحقاقات المقبلة.

كانت هذه تفاصيل خبر الطائف تحتضن بطولة غرب آسيا للشباب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا