الارشيف / اخبار الرياضه

محمد صبحى: قصرت بحق نفسى وانتظرونى فى ثوبى الجديد بالزمالك

شكرا لقرائتكم خبر عن محمد صبحى: قصرت بحق نفسى وانتظرونى فى ثوبى الجديد بالزمالك والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - أعرب محمد صبحى، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن سعادته بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة، مؤكدًا أنه اتفق مع مجلس الإدارة على كافة الأمور على مدار جلستين وتم توقيع العقود على بياض.

وقال صبحى فى تصريحاته لبرنامج "أخبارنا" على شاشة "الزمالك" مع الإعلامى أحمد حازم، إنه كان على قدر كلمته والتزم بها مع الزمالك، ولم يتوقع ولو بنسبة 1% الرحيل عن القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن البعض تحدث عن رحيلى وتوقيعى لأندية أخرى لكن فى الحقيقة بمجرد ما تحدث معى مسئولو الزمالك حول التجديد وافقت دون شروط.

وأضاف محمد صبحى، "أعترف بأننى كنت مقصرا فى فترة من الفترات فى حق نفسى، لكننى أعد الجماهير بإننى سأعود فى ثوبى الجديد".

وعن مواجهة الأهلى فى السوبر الأفريقي، قال محمد صبحي، "بطولة مهمة ورغم أننا نركز فى كل مباراة مقبلة فقط، إلا أن اللاعبين يركزون أيضًا من أجل حصد لقب السوبر، والحديث على أن الزمالك انسحب فى الدورى خوفًا من مواجهة الأهلى فهذا كلام خاطئ لأن الزمالك فريق كبير ومبيخفش من حد".

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك فى تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.

ووقع اللاعب على عقود التجديد لـ نادي الزمالك فى جلسة جمعته بكل من حسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

وكان مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع محمد صبحي رسمياً على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

 

 

 

 

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements