الارشيف / اخبار الرياضه

مرتضى منصور يعلن مفاجأة بشأن قضية أحمد فتوح

محمد اسماعيل - القاهرة - كتب - يوسف محمد:

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عن قرار مفاجئ بشأن أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك السابق، الذي تم إلقاء القبض عليه وحجز في قسم العلمين، بتهمة دهس أحد الأشخاص "أمين شرطة"، بسيارته.

وكانت النيابة العامة قررت إحالة اللاعب إلى محكمة الجنايات، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي مخدر الحشيش.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي، على "فيس بوك": "الحمد لله يارب تكمل على خير أسرة المرحوم بإذن الله السيد الشوبكي، اشترطت للتصالح والتسامح أن يعتذر علانية المدعو أحمد سالم، لانه أساء للمرحوم واتهمه بالرعونة".

وأضاف: " لا بد من نشر نعي رسمي باسم نادي الزمالك لأن الأمر تم تجاهله، وتقديم واجب العزاء لأسرة المرحوم، مما اضطر المتحدث الرسمي أن يقدم اعتذاراً لأسرة المرحوم عن تصريحاته الاستفزازية، التي أساءت للمرحوم كما وافق مجلس إدارة الزمالك لطلب أسرة المرحوم للتصالح ونشرت نعي متأخر جدا جدا".

وتابع: "اليوم الأحد بناء على طلب الأسرة المحترمة، يتوجه وفد من لاعبي الزمالك وبعض الإداريين إلى حي فيلمنج بالإسكندرية، لتقديم واجب العزاء المتأخر وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا، وفي المساء إن شاء الله يتم عقد جلسة الصلح بحضور أسرة أحمد فتوح وأسرة المرحوم".

واختتم منصور: "لذلك أؤكد كل ما نشر حول حصول أسرة المرحوم السيد الشبكي مبلغ 15 مليون جنيه فدية، هو خبر كاذب ولا أساس له من الصحة فكفى إطلاق شائعات تسئ لعائلة المتوفي وتسئ أيضا للموقف القانوني لفتوح".

ويذكر أن مرتضى منصور قام بالتوجه إلى قسم العالمين، وزيارة أحمد فتوح يوم الجمعة الماضي.

أقرأ أيضاً:

" مع زوجاتهم".. لاعبو الأهلي وبيراميدز يقضون الإجارة على شاطئ البحر

أول رد فعل لصلاح بعد التسجيل والفوز على إبسويتش تاون (صور)

8 صور لمحمود طاهر رئيس الأهلي السابق من جنازة نجله

Advertisements

قد تقرأ أيضا