فن ومشاهير

بالفيديو- جنيفر لوبّيز فاتنة على السّجّادة الحمراء وسط معركة طلاقها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

لفتت الممثّلة والفنّانة جنيفر لوبّيز الأنظار في ثوب مثير للغاية في العرض الأوّل لفيلمها وزوجها السابق بن أفليك  Unstoppable.

وخطفت، النّجمة البالغة من العمر ٥٥ عامًا، الأنظار أثناء وصولها إلى مهرجان تورونتو السّينمائي الدّوليّ لعام ٢٠٢٤ في قاعة “روي طومسون” يوم الجمعة، بإطلالة حابسة للأنفاس وسط معركة طلاقها المستمرّة من بن أفليك. (http://www.instagram.com/p/C_mzXbeI3J6/)

ونسّقت لوبّيز فستانها الفضّيّ المستوحى من “كرة الدّيسكو” من مجموعة تمارا رالف مع حذاء ذات الكعب العالي ومجوهرات من دار حسن زاده.

أنتج زوجها المنفصل عنها الفيلم، الذي تلعب دور البطولة فيه لوبّيز إلى جانب جاريل جيروم، بوبي كانافال، مايكل بينيا ودون تشيدل.

ولعبت لوبّيز دورًا مساندًا في فيلم “Unstoppable” الذي يعد واحدًا من أهمّ الأفلام التي أنتجتها شركة إنتاج أفليك ومات ديمون Artists Equity.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

ويأتي ظهورها بعد أسبوعَين ونصف فقط من تقديمها طلب الطّلاق في ذكرى زواجها الثّاني من بن أفليك.

على الرّغم من إنهاء زواجها الرّابع، قال مصدر لـ “ديلي ميل” أنّ لوبّيز كانت سعيدة “بالتّوجه إلى مهرجان تورونتو السّينمائيّ للتّرويج لهذا الفيلم لأنّ فيلم Unstoppable يعني الكثير بالنّسبة لها، وهي تريد دعمه”.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو- جنيفر لوبّيز فاتنة على السّجّادة الحمراء وسط معركة طلاقها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا