الارشيف / اخبار الرياضه

اونلاين | كول كورة بث مباشر مباراة الكونغو وأوغندا cool kora مشاهدة كورة لايف أوغندا والكونغو youtube

كتب هاني نصر العربي - انت الان تقراء خبر كول كورة بث مباشر مباراة الكونغو وأوغندا cool kora مشاهدة كورة لايف أوغندا والكونغو youtube والان مع التفاصيل الكاملة فقط على الخليج 365

تتجه أنظار جمهور الكرة المصرية نحو استاد القاهرة الدولي لمشاهدة ومتابعة مباراة الكونغو الديمقراطية وأوغندا وذلك مساء اليوم السبت 22/6/2019 في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وستنطلق مباراة الكونغو الديمقراطية مع أوغندا مساء اليوم السبت في تمام الساعة الـ4:30 بتوقيت مدينة القاهرة وذلك في إطار مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

 

ويوفر لكم موقع الخليج 365 الرياضي رابط بث مباشر لمباراة الكونغو ضد أوغندا في البطولة الأفريقية 2019 كورة لايف kora live كورة أون لاين وماي كورة ويلا شوت yallashoot يلا كورة kora star كورة ستار، يوتيوب البث المباشر مجاناً.

 

ويقع منتخب الكونو ديمقراطية في المجموعة الأولى من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2019 رفقة منتخبات؛ زيمبابوي ومصر وأوغندا وكان الفراعنة قد تغلبوا على زيمبابوي مساء الجمعة في المباراة الافتتاحية بهدف نظيف سجله محمود تريزيجيه.

 

وستكون مباراة الكونغو وأوغندا في أولى جولات دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية مذاعة عبر البث المباشر على قنوات بي إن سبورت ماكس HD ويكمنكم متابعينا الكرام مشاهدة المباراة بث مباشر يوتيوب youtube كورة لايف يلا كورة ماي كورة، كول كورة coolkora.

Advertisements