الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

بادي يلتقي مدير منظمة الصليب الاحمر بالاقليم

إستمع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس اللجنة العليا لتنسيق العمل الإنساني والتنموي بالإقليم، لتنوير متكامل حول جهود الصليب الأحمر الرامية لدعم العائدين من دولتي جنوب السودان وأثيوبيا بمحافظتي باو والكرمك.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم الأستاذ عبد المنعم بله إبراهيم مدير منظمة الصليب الأحمر بالإقليم بالإنابه .

ذلك بحضور الأستاذ عبد الغني دقيس خليفة المحافظ برئاسة حكومة الإقليم والأستاذ ميرغني مكي ميرغني الأمين العام لحكومة الإقليم .

حيث بحث اللقاء عدداً من المشروعات التي تعكف عليها منظمة الصليب الأحمر في إطار جهد المنظمات وإستجابتها الداعمة للأوضاع الإنسانية بالإقليم .

وأوضح المحافظ برئاسة حكومة الإقليم أن الحاكم اطمأن على جهود دعم قضايا المتأثرين بالحرب القادمين من ولايتي الجزيرة والخرطوم في مجالات الإيواء والمعينات الأخرى، موضحاً أن التنوير تضمن خطة المنظمة لتقديم المزيد من المعينات الداعمة للطوارئ الإنسانية في مجالات التعليم والصحة والمياه.

وأضاف أن الحاكم ثمن الدور الرائد لمنظمة الصليب الأحمر وصادق دعمها للخدمات التي تهم المواطنين عامة وشرائح العائدين والنازحين على وجه الخصوص مضيفاً أن الحاكم وجه بتقديم المزيد من الدعم والمعينات لمراكز إيواء النازحين بمدينتي الدمازين والشهيد أفندي بمحافظة باو.

وأبان أن السيد الحاكم أشاد بمساهمات المنظمات الطوعية ووكالات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والوطنية العاملة بالإقليم، مبيناً أن السيد الحاكم أكد على إستقرار الأوضاع بكافة المحافظات، وأضاف أن الحاكم أكد الإلتزام بدعم المنظمات بما يمكنها من إنفاذ مشروعاتها الداعمة لمواطني الإقليم.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر بادي يلتقي مدير منظمة الصليب الاحمر بالاقليم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا