الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

والي كسلا يبحث فرص الإستثمار وتوطين الصناعات الورقية بالولاية

بحث والي ولاية كسلا المكلف الأستاذ محمد موسى عبد الرحمن مع مجموعة من مطابع القطاع الخاص، بحث إمكانية الدخول في مشروعات استثمارية فيما يختص بالطباعة والصناعات الورقية بصورة عامة.

وقدم الوالي خلال اللقاء لممثلي المجموعة تنويراً حول مطبعة كسلا وامكانياتها في مجال الطباعة الورقية لمختلف الأنواع وقدرة المطبعة علي تغطية إحتياجات الولاية من الكراس والكتاب المدرسي والاحتياجات الأخرى، وتلبية احتياجات الولايات الاخري والمؤسسات المختلفة وحتى دول الجوار.

وأشار الوالي إلى الترتيبات الجارية حاليا لتأهيل المطبعة وتوفيق أوضاعها إدارياً وفنياً حتي تعمل بطاقتها القصوي لإنتاج أحسن مواصفات المطبوعات الورقية، مبيناً أن الدخول في شراكات مع جهات مختصة تعمل في ذات المجال وإقامة مشاريع استثمارية من شأنه توسيع فرص الإستفادة من المطبعة وتحقيق أهداف مشتركة من شانها توطين الصناعة بالولاية خاصة بعد توقف المصانع بولايتي الخرطوم والجزيزة بسبب الحرب.

وأضاف أن الولاية ستعمل علي تقديم ما يلزم لإنفاذ المشاريع الاستثمارية في مجال الطباعة.

من جانبهم أوضح ممثلو مطابع القطاع الخاص أن الهدف من اللقاء التعرف على إمكانيات الولاية في اقامة مشاريع الصناعات الورقية والفرص الاستثمارية والعلاقات مع قطاع الصناعة، مشيرين إلى أن الولايات الشرقية أصبحت جاذبة لبيئة العمل بعد تداعيات الحرب وتوقف العمل بالمصانع بولايتي الخرطوم والجزيرة مشيرين في ذات الوقت إلى أن ولاية كسلا ستكون واعدة في المجال.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر والي كسلا يبحث فرص الإستثمار وتوطين الصناعات الورقية بالولاية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا