الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالفيديو.. نجم “التيك توك” السوداني صاحب الستين عام يعود لإثارة الجدل خلال بث مباشر مع حسناء مصرية: (خليني أتزوجك وأفقد فيك السيطرة لأني شايف اللحمة قدامي)

عاد نجم تطبيق “تيك توك” السوداني الشهير أبو أحمد, لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو جديد.

وبحسب صد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهر الرجل الذي يلقبه المتابعون باسم (عمك الستيني) وهو يتبادل الحديث مع فتاة مصرية حسناء.

وعبر الرجل السوداني كعادته عن إعجابه بالفتاة المصرية كما جرت العادة عند حديثه مع أي فتاة, حيث كشف لها عن حبه لها ورغبته في الزواج منها.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد قال الرجل الستيني مخاطباً الفتاة: (خليني أتزوجك وأفقد فيك السيطرة).

كما طلب منها تحديد وزنها الحقيقي لتؤكد له الحسناء المصرية أن وزنها 77 كيلو ليقاطعها ويقسم لها بالله أن هذا ليس وزنها, وأن وزنها ما بين 160 _ 170 كيلو وعندما ناقشته عن الأسباب التي دفعته لتقدير وزنها بهذا الحجم ذكر لها (لأني شايف اللحمة قدامي).

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبعد مشاهدته للمقطع سخر من الرجل, حيث كتب أحد المعلقين (يا جماعة الزول دا ما عنده أهل بسألوا عنه).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. نجم “التيك توك” السوداني صاحب الستين عام يعود لإثارة الجدل خلال بث مباشر مع حسناء مصرية: (خليني أتزوجك وأفقد فيك السيطرة لأني شايف اللحمة قدامي) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا