الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

بالفيديو.. الفنانة إيلاف عبد العزيز: (مطلقة منذ 8 سنوات.. أملك منزل من طابقين وأسكن في شقة إيجار وأرحب بالزواج من رجل يمنعني الغناء وراجل يقبل أكون متواجدة في الوسط الفني ما بلزمني)

استضاف الناشط السوداني الشهير “المفترس” عبر بث مباشر على إحدى تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة الشابة إيلاف عبد العزيز.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد طرح “المفترس” عدد من الأسئلة الشخصية على الفنانة المعروفة.

إيلاف عبد العزيز خلال ردودها أكدت أنها أم لولد واحد “مصعب” ومنفصلة منذ 8 سنوات ولم تخض أي تجربة زواج بعد انفصالها.

الفنانة الشابة لم ترفض الارتباط مجدداً لكنها أكدت أن شروطها في الزواج قد تبدو غريبة بعض الشيء, حيث ذكرت أن شرطها الأول في الزواج هو رفض شريكها الجديد للغناء ومنعها منه.

وقالت إيلاف بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين: (راجل يدخل حياتي ويقبل أكون متواجدة في المجال الفني ما بلزمني).

وعن حياتها قالت الفنانة الشابة أنها تملك منزل من طابقين في حي “الواحة” في أم درمان لكنها حالياً مستقرة في العاصمة المصرية القاهرة, لكنها لا تملك شقة وتسكن في إيجار).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو.. الفنانة إيلاف عبد العزيز: (مطلقة منذ 8 سنوات.. أملك منزل من طابقين وأسكن في شقة إيجار وأرحب بالزواج من رجل يمنعني الغناء وراجل يقبل أكون متواجدة في الوسط الفني ما بلزمني) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا