الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الخارجية: السودان لم يعتذر للإمارات بشأن خطاب الأمم المتحدة

أصدرت وزارة الخارجية السودانية بيانا اكدت فيه ان السودان لم يعتذر للإمارات وان ما تداولته الوسائط بشأن اعتذار سفير السودان في ابو ظبي للسلطات الاماراتية بشأن خطاب مندوب السودان في الأمم المتحدة الحارث إدريس، عار تمامآ من الصحة وفيما يلي تورد سونا نص البيان:

السودان وزارة الخارجية مكتب الناطق الرسمي وإدارة الأعلام. توضيح تداولت بعض الوسائط الإجتماعية خبرا كاذبا ومجهول المصدر مفاده أن سفير السودان في أبو ظبي قدم إعتذارا لسلطات أبو ظبي عما ورد في الخطاب الذي ألقاه المندوب الدائم للسودان لدي الأمم المتحدة في اجتماع مجلس الأمن يوم 13 يونيو الجاري.

تؤكد وزارة الخارجية أن الخبر المعني عار تماما من الصحة، وأن الخطاب الذي ألقاه السيد السفير الحارث أدريس في الاجتماع هو الموقف الرسمي للسودان حول ما بحثه إجتماع مجلس الأمن. الجمعة 21 يونيو 2024.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر الخارجية: السودان لم يعتذر للإمارات بشأن خطاب الأمم المتحدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا