الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

صحف إيطاليا: المنتخب «الفاشل» يعود إلى «نقطة الصفر»!

انفجرت الصحف الإيطالية غضباً بعد الخروج المُهين من دور الـ16 في «يورو 2024»، على يد سويسرا، وتنوعت عناوين الصحف المحلية بين التعبير عن الإحباط والسخط، وبين الهجوم الناري على مدرب «الآزوري» ولاعبيه، وعنونت «لاجازيتا» غلافها بقولها «العودة إلى نقطة الصفر»، وكتبت أن المنتخب انهار مرة أخرى ولا مجال لطرح «الأعذار المعتادة» عقب كل إخفاق، حيث أشارت إلى غياب الروح قبل الأداء، وكذلك غياب الخطة والشكل والفكر و«الشرف»، ويبدو أن حملة التشكيك في قدرات المدرب سباليتي قد انطلقت بسرعة، حيث قالت «لاجازيتا» عبر موقعها إنه بالتأكيد مدرب جيد لكن ما شاهدناه خلال البطولة الأوروبية يطرح سؤالاً، هل يصلح أن يكون مدرب المنتخب الإيطالي؟

وكالعادة عقب تلك الإخفاقات الكُبرى، تأتي الصحف الأوروبية بعناوين «صادمة»، حيث كتبت «كورييري ديللو سبورت» فوق غلافها كلمة واحدة فقط، «العار»، وأضافت أن سويسرا أطاحت إيطاليا خارج «اليورو» في كارثة جديدة، ووصفت تعليق سباليتي عبر الإعلام السويسري بـ«غير اللائق»، كما أشارت إلى «الفضيحة» التي ضربت المنتخب عبر مواقع التواصل بعد هجوم لاذع من الإيطاليين.

ونشرت «كورييري» في صدر موقعها مقالاً نارياً بعنوان «لا نستطيع لعب كرة القدم»، قالت فيه إن المنظومة الكروية الإيطالية تحاول تصحيح المسار منذ عام 2006، لكن الأمر يسير بلا خطة أو فكر واضح، وإن سباليتي يتحمل الكثير مما حدث في ألمانيا، لكنه ليس وحده المسؤول، لأن الكل لم يقدم أي شيء في «اليورو»، وأن مجرد تغيير الأسماء في الاتحاد الإيطالي لن يقدم جديداً!

صحيفة الاتحاد

كانت هذه تفاصيل خبر صحف إيطاليا: المنتخب «الفاشل» يعود إلى «نقطة الصفر»! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا