الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

اسبانيا تهزم فرنسا بخماسية وتحقق الذهب

حقق منتخب إسبانيا، الميدالية الذهبية بمنافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية في باريس، عقب تغلبه على فرنسا المضيفة (5-3) بعد شوطين إضافيين.

وتعد هذه الميدالية الذهبية الثانية في تاريخ الماتادور، بعدما حقق الذهبية الأولى في نسخة 1992.سجل الأهداف للماتادور: فيرمين لوبيز، هدفين، في (ق 18، 25)، وأليكس باينا (ق 28)، وسيرجيو كاميلو، هدفين، في (ق 100، 120).وسجل لفرنسا: إنزو ميلوت (ق 11)، وماجنيس أكليوش (ق 79)، وجون فيليب ماتيتا (ق 90 من ركلة جزاء).

وقتل كاميلو المباراة في الدقيقة 120، بتسجيل الهدف الخامس، حيث تلقى كرة طولية من الحارس أرناو تيناس لينطلق وينفرد بحارس فرنسا ويضع الكرة في الشباك مضيفا الهدف الخامس.

كووورة

كانت هذه تفاصيل خبر اسبانيا تهزم فرنسا بخماسية وتحقق الذهب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا