الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

“تقدم”: نطالب طرفي الحرب بالتمسك بالسلام كخيار وسلوك

قالت تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية “تقدم” بأننا نتطلع أن يلتزم الطرفان بهذا التعهد المهم لإتاحة إيصال المساعدات الإنسانية من مواد غذائية وإمدادات طبية لكل السودانيين بكل مناطق ومدن وقرى السودان دون تمييز.

– ندين الانتهاكات المتواصلة ضد المدنيين من قبل طرفي الحرب منذ بداية مباحثات جنيف على رأسها القصف المدفعي للطرفين الذي طال عدة مناطق وأعيان مدنية.

– نطالب طرفي الحرب بالتمسك بالسلام كخيار وسلوك والحرص على استمرار مباحثات جنيف بكل صدق وجدية

– نأمل استثمار طرفي الحرب سانحة وفرصة مباحثات جنيف وتعزيز الاتفاق الخاص بإيصال المساعدات الإنسانية بالاستجابة لتطلعات وآمال وأمنيات الشعب السوداني بالوصول إلى اتفاق لوقف العدائيات.

الجزيرة – السودان

كانت هذه تفاصيل خبر “تقدم”: نطالب طرفي الحرب بالتمسك بالسلام كخيار وسلوك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا