اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

سقوط قتلى و جرحى جراء قصف الدعم السريع لمدينة سنار

قال تجمع شباب سنار إن “سكان مدينة سنار عاشوا أشد لحظات الرعب منذ حصارها من قبل الدعم السريع، حيث أدى القصف العشوائي العنيف الذي استهدف المنازل ودور الإيواء إلى سقوط عدد من القتلى”.
و أشار في بيان إلى اكتظاظ مستشفى سنار بالجرحى من المدنيين، واصفا ما حدث بأنه جريمة مكتملة الأركان ضد الإنسانية واستهداف للمواطنين الأبرياء في منازلهم، بعد أن فروا من ويلات الحروب إلى دور الإيواء.
و جاء استهداف سنار بعد ساعات من وصول قافلة تجارية إلى المدينة، هي الأولى من نوعها منذ الحصار شبه الكامل الذي تفرضه الدعم السريع على المدينة منذ يونيو.

كانت هذه تفاصيل خبر سقوط قتلى و جرحى جراء قصف الدعم السريع لمدينة سنار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا