اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

تنبيه للمسجلين في قوائم الإنتظار للحصول على تأشيرة مصرية

أصدرت الجهات المختصة في السودان، تنبيهًا مهمًا، إلى جميع المسجلين بقوائم انتظار التأشيرة، بالقنصلية المصرية، بضرورة الحصول على جرعة تطعيم شلل الأطفال والحصول على شهادة التطعيم لتقديمه مع مستندات طلب التأشيرة اعتباراً من الأول من أكتوبر المقبل.
وأكدت أن التسجيل لقوائم جديدة بخصوص التقديم على التأشيرة المصرية مازال متوقف حتى الآن، في حلفا وبورتسودان.
وكانت قنصلية مصر في بورتسودان وحلفا، وضعت شروطًا جديدة على كافة المسافرين السودانيين الراغبين في دخول إلى الأراضي المصرية.
وقالت في منشور إن شخص يريد الحصول على التأشيرة يشترط أن يقدم شهادة صحية معتمدة وموثقة من وزارة الصحة تفيد بالتطعيم ضد شلل الأطفال.
وطالب تعميم ممهور بتوقيع القنصل العام سامح فاروق شحاته، المتقدمين للحصول على تأشيرة الدخول الالتزام بالتعليمات المشار اليها، وإرفاق صورة الشهادة الصحية مع استمارة التقديم للتأشيرة.

اليوم التالي

كانت هذه تفاصيل خبر تنبيه للمسجلين في قوائم الإنتظار للحصول على تأشيرة مصرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا